تخطي إلى النص الرئيسي

1062

السبب

لا يتطابق إعداد حجم الصفحة مع الورق المحمل.

ما الذي يمكنني فعله؟

اضغط على زر الطابعة موافق (OK) لمسح الخطأ.

اتخذ الإجراءات المناظرة أدناه.

  • بالنسبة إلى نظام التشغيل Windows:

    تحقق من إعداد حجم الصفحة (Page Size) في ورقة إعداد الصفحة (Page Setup) من برنامج تشغيل الطابعة، وقم بتحميل الورق من نفس حجم الإعداد وأعد محاولة الطباعة.

    إذا حدث هذا الخطأ حتى مع تحميلك لورق من نفس حجم الإعداد، قم بتعيين الطابعة على عدم اكتشاف عرض الورق باستخدام برنامج تشغيل الطابعة.

    لتعيين الطابعة على عدم اكتشاف عرض الورق، افتح إطار برنامج تشغيل الطابعة، وفي إعدادات مخصصة (Custom Settings) ضمن ورقة الصيانة (Maintenance)، حدد خانة الاختيار قم بتعطيل اكتشاف عرض الورق عند الطباعة من جهاز كمبيوتر (Disable paper width detection when printing from computer)، ثم انقر فوق موافق (OK).

    * قم بإلغاء تحديد خانة الاختيار قم بتعطيل اكتشاف عرض الورق عند الطباعة من جهاز كمبيوتر (Disable paper width detection when printing from computer) مرة أخرى بمجرد إكمال الطباعة ثم انقر فوق موافق (OK).

  • بالنسبة إلى نظام التشغيل Mac OS:

    تحقق من إعداد حجم الورق (Paper Size) في مربع حوار إعداد الصفحة وقم بتحميل الورق من نفس حجم الإعداد وأعد محاولة الطباعة.

    إذا حدث هذا الخطأ حتى إذا قمت بتحميل الورق من نفس حجم الإعداد، فقم بتعيين الطابعة على عدم اكتشاف عرض الورق باستخدام Canon IJ Printer Utility.

    لتعيين الطابعة على عدم اكتشاف عرض الورق، افتح Canon IJ Printer Utility، وحدد إعدادات مخصصة (Custom Settings) في القائمة المنبثقة، وحدد خانة الاختيار قم بتعطيل اكتشاف عرض الورق عند الطباعة من جهاز كمبيوتر (Disable paper width detection when printing from computer)، ثم انقر فوق تطبيق (Apply).

    * قم بإلغاء تحديد خانة الاختيار قم بتعطيل اكتشاف عرض الورق عند الطباعة من جهاز كمبيوتر (Disable paper width detection when printing from computer) مرة أخرى بمجرد إكمال الطباعة، ثم انقر فوق تطبيق (Apply).